Yukarı Çık
IVF VoyagerIVF Voyager

اضغط على الرقم واكتب إلينا

IVF Voyager +90 (545) 201 12 00

علاج طفل الأنابيب في تركيا

مع تأثير العولمة بدأ النظام الصحي في العالم يتطور بشكل واضح، وتركيا خلال هذه الفترة أيضاً أصبحت من الدول المتابعة عن قرب للمجال الصحي حيث تستخدم أحدث التطورات التكنولوجية في العالم وحقق نجاحات كبيرة على هذا الصعيد.

وفي هذا الإتجاه استطاعت تركيا أن تصنع لنفسها مكاناً مهماً في الشرق الأوسط ودول البلقان بقوة عن طريق استخدام أحدث أنواع الأجهزة وأفضل الكوادر الطبية.

تركيا، في مجال الصحة، وكمتابعة لنجاحاتها في مجال الصناعة، استطاعت وبشكل سريع وبخطوات واثقة التقدم في مجال الصحة العلاجية.

استطاعت تركيا أن تكون صاحبة أفضل الأجهزة الطبية وبالتعاون مع أفضل الكوادر الطبية حققت نجاحاً باهراً جعلها منافسة للكثير من الدول وبالأخص الولايات المتحدة الأمريكية والدول الأوربية في مجال الصحة، وهؤلاء الأطباء استطاعوا بدورهم أن يقدموا العديد من العلاجات المختلفة للمرضى الأجانب الذين يزورون تركيا للعلاج.

وضمن ميزات النجاح هذه أيضاً عدم إنتظار المريض لدوره لفترات طويلة والتأكيد دائماً على راحته ورضاه، وبالتوازي مع هذا فإن تركيا من أفضل الدول التي تقدّم العروض وتكاليف العلاج التي تنافس الكثير من دول العالم.

وبفضل نسبة النجاح الكبيرة التي حققتها تركيا بالخدمات المقدمة في مجال أطفال الأنابيب فقد أصبحت بذلك من أكثر الدول التي يفضلها المرضى للعلاج، وهكذا احتلت تركيا مكانة الصدارة في توجه الأجانب إليها للعلاج .. وفي الوقت نفسه، فإن حقيقة كون معدلات النجاح في علاجات التخصيب المخبري في تركيا أعلى من المتوسط في المعايير الدولية السائدة، ضمن لها تصدر قائمة الدول الأكثر تفضيلا للأزواج الذين يفكرون في القدوم من الخارج.

تستخدم مؤسسات الرعاية الصحية في مجال أطفال الأنابيب في تركيا أحدث أنظمة المختبرات التكنولوجية المتقدمة. وهكذا يمكننا أن نقول أن النجاح الكبير الذي تحقق في تلك العلاجات ليس من قبيل المصادفة.

يقدم مركز IVF VOYAGER الدولي لعلاج حالات أطفال الأنابيب، أفضل خدمات التخصيب المخبري في تركيا، ويقدم كذلك دعم الاستشارة المجانية منذ وصول المريض من وطنه وحتى نهاية فترة العلاج في تركيا. هذا إضافة إلى إعداد برامج علاجية خاصة بكل زوجين على حدة. وهذا يجعل أسلوب مختبرات مركز IVF VOYAGER لأطفال الأنابيب مفضلا لدى الأزواج الراغبين في الإنجاب.

تتوفر خدمات برنامج IVF للتلقيح الاصطناعي الذي حقق نسبة نجاح عالية في تركيا وبأسعار أكثر معقولية من نظائرها من مراكز أطفال الأنابيب المخبرية في أوروبا والولايات المتحدة. وفي ذات الوقت فإن عدم وجود قوائم انتظار للعلاج في مختبر التخصيب في تركيا، بات يثير اهتمام الأزواج المقيمين في الخارج والذين يريدون أن يصبحوا آباء. وبالتالي فهم يفضلون التوجه إلى العلاج في تركيا.

وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر خيارات عديدة للإقامة في تركيا تتناسب مع كل ميزانية، ناهيك عن الجمال الطبيعي الفريد وتمازج الثقافات الغنية التي تشكل مع المطبخ التركي أيضا خيارا جذابا للزوجين أثناء فترة العلاج.